منتدى حب عمرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حب عمرى

اغانى - برامج - افلام - كليبات - شات افلام - مسلسلات - مسرحيات- رياضه العاب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا شكيت فى حمامة انها مريضة اية رايكم ارجو المساعدة

كاتب الموضوعرسالة
محمود رضوان

المساهمات : 17

انا شكيت فى حمامة انها مريضة اية رايكم ارجو المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: انا شكيت فى حمامة انها مريضة اية رايكم ارجو المساعدة   انا شكيت فى حمامة انها مريضة اية رايكم ارجو المساعدة I_icon_minitime2008-11-15, 5:40 am

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

يا جماعة الخير ، عندي حمامة أشك أنها مريضه ، و قمت بعزلها عن بقية الحمام .

السؤالين هما :

1) ما هي المدة التي أجعل فيها هذه الحمامة معزولة حتى يتبين لي ثبوث مرضها أو عدمه ؟،

2) ماذا أفعل لباقي الحمام كوقاية من مرض تلك الحمامة، لأني قلقان انه يكون أصابه المرض أو لأ - و الباقي على الله - ؟.

و آسف على كثرة الأسئلة ، بس أنا من المبتدئين و خبرتي بسيطة ، و منكم نستفيد ،

تحياتي لكم جميعاً ،،، cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers rendeer cheers rendeer :che السلام عليكم اخوي بنسبة لعزل الحمامة المريضة يتطلب منك الصبر الى ان تشوف الحمامة ردت الى حالتها الطبيعية مثل تاكل وتشرب وتطير او اذا مسكتها تقاوم يعني مثل باقي الحمام
السليم والاحسن ماتطلعها من المعزل حتى تتاكد انها شفت تماما و ايام العزل مش معروفة ولازم تعرف نوع المرض وطبعا اذا انت ماعندك خبرة ودها الى الدكتور البيطري وهو يحدد نوع المرض وفترة العلاج والادويه والحمام الباقي يعطيهم ادويه لمدت ثلاث أيام للوقاية بس بعد تحديد نوع المرض ////////////////////////////// تحياتى محمود معوض عاشق الحمام

انا شكيت فى حمامة انها مريضة اية رايكم ارجو المساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-